الرئيسية / / ينمو انتشار Uber العالمي مع وصول مشاركة الشركة إلى طوكيو

ينمو انتشار Uber العالمي مع وصول مشاركة الشركة إلى طوكيو

استغرق الأمر ست سنوات ، لكن أوبر تضرب الطريق في طوكيو أخيرًا.


بدأت الشركة عمليات نقل الرحلات في العاصمة اليابانية يوم الجمعة ، وفقًا لتقرير من بلومبرج . بفضل الشراكة مع ثلاث خدمات سيارات أجرة محلية ، يمكن لدراجي طوكيو استدعاء واحدة من 600 سيارة متصلة بالتطبيق.

قد تواجه أوبر معركة شاقة في بناء قاعدة عملاء في المدينة اليابانية. كما تلاحظ بلومبرج ، تعد طوكيو واحدة من أكبر أسواق سيارات الأجرة في العالم ، ولكن الغالبية العظمى من سيارات الأجرة هذه يتم الترحيب بها في الشارع. 

ثم مرة أخرى ، هكذا كانت مدينة نيويورك تعمل دائمًا حتى ظهرت أوبر. قدم وصول التطبيق إلى مانهاتن حلاً لمشكلة توفر الكابينة النادرة خلال فترات ساعة الذروة من اليوم. قد يرى بعض سكان طوكيو أيضًا جاذبية استخدام خدمة مثل Uber مع سياسات السلامة التي تفرضها في خضم وباء - على افتراض أن سياسات السلامة هذه تنطبق حتى على السيارات التي تحمل لافتة Uber من خلال شراكة صاحب العمل مع الشركة التي مقرها سان فرانسيسكو .

كان للعلامة التجارية بعض الوجود في المدينة بالفعل ، قبل يوم الجمعة. في حين أن Ridesharing جديد ، تعمل UberEats في طوكيو منذ أواخر عام 2016 .

انظر أيضًا: خسر Uber على Grubhub. هذه أخبار سيئة لـ Uber Eats.


كانت العقبة الكبرى التي تحول دون وصول أوبر لركوب الخيل إلى طوكيو هي المدينة نفسها. الفرضية الكاملة للخدمة ، التي يحول فيها الفرد الخاص رعايته إلى سيارة أجرة عند الطلب ، مخالف للقانون في اليابان. لهذا السبب جاء UberEats أولاً.

بدأت Uber فقط في خدمة مدن أخرى في اليابان بعد إبرام صفقات مع خدمات السيارات المحلية ، كما فعلت الآن في طوكيو. لذلك ، بدلاً من عرض مشاركة الركاب بديلاً لشركات سيارات الأجرة ، يصبح تطبيق Uber ببساطة مكانًا آخر للتواصل مع سيارات الأجرة في اليابان.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ - كل جديد - 2016 ©